منتديات الفنان نمر ابو صهيبان

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

علاء بهوتي

علاء بهوتي

تاريخ الميلاد : 02/01/1991

علاء بهوتي Empty علاء بهوتي

مُساهمة من طرف علاء بهوتي السبت أبريل 10, 2010 9:44 pm

يا جماعه مره كان واحد اسمو ايسر وكان بزياره عند خالتو ودار سيدو المهم يوم من الايام اجت وحده من قرابتو يعني طيب بتطلع تطلع يا الله في شي غريب .............ولا شو يا اوادم معجبه بايسر الله يرضى عليها يا لطيييف شو زبط التعارف.................حابين تعرفوا كيف بلش الحديث الواحد مع التاني
    ولا بد وكيف بتعرفو يجي يوم ويكون هاذ الشب لحالوا قاعد عند ستو وهون بتحلى الفرصه والمعجبه بتركض على ايسر وبتدا معوا بالحكي .......
    مرحبا
    اهلين يا هلا بنت الخال
    كيفك انشالله تمام
    والله بسيدر ماشي حالي شو كبراني وحلياني
    قولي بدي اطلب منك واذا بطلبوا يا ترى بتلبيلي اياه
    اه الا ولو بنت الخال بهيك حلاوه ومعقول ما اعمل اتقي فيه
    الطلب هو انو في شخص صديق اسموا علاء بدي تحكيلي معوا وتقولوا انو لي بطل يحكي معي وبدي كمان تردلي جواب بالزبط شو قلك اوكي ايسر اناا ناطره منك جواب
    بسيدر بحكيلك معو باطل ولا شي صعب علي ولا يهمك انت اسا بروح بشوفو شو معك تلفون انت يعني عشان اتصلك او اشوفك واقلك
    لا بديش انت هات نمرتك انا بتصلك
    طيب بسيدر تفضلي بنت الخال................ هاي الي بسيدر
    راح ايسر يشوف علاء شو علوؤه كيفك شو اخبارك انشالله تمام قولي شو مالك انت والست متقاتلين متزاعلين بدي اعرف على شوو ويا ريت تحكيلي كمان عن محبوبتك لانها بتهمني كمان زي ما بتهمك وانا عرفت هاذ الاشي من المغرومه كمان يعني مش بس على زعلك انت وياها
    اهلين ابن عمي ميت ورده حبيب قلبي اه اكيد ولو هاي البنت انا بطلت بدي احكي معها لانو ...............................وهاي كل القصه حلوو صبابا
    محبوبتي بدي احكيلك عنها وبما انو انت عرفت يعني وصار الاشي معروف بدي رؤوس اقلام بس واقلك انو نيتي صافيه وانا حبيتها يعني مش لعب وتسلايه
    طيب حلو كلامك عجبني وانت بتمون متلك متلهن وانا بحبك زيهن يعني بنات خلاتي طيب حبيبي بس بدي اطلب منك طلب يا ريت اتلبيه اسا اذا بقلك تقول للمغرومه عن طريق نت تلفون ما بعرف انو بدك تحبها وبدي تفحصلي اذا بتقبل وتردلي جواب
    لعيونك ابن عمي باطل انا بدي احكي مع هاي البنت هيك لانو قرفت عيشتي وشو ما كان يكون الجواب حلو حبيبي وانا مش زعلان عندي قمر مكفيني وانا راضي
    المغرومه ...استغلت الفرصه بانو حصلت على النمره يا لطييييييييييف واتصالات واتصالات شو هيدا ايسر صوتك حلووو وبدي اقلك شي انا حبيتك ومش مهم شو رد علاء انا بدي اياك انت وهاذ الاشي كان حجه انو احكي معك .............................وهيك يا جماعه صار الاشي تعارف عن خباته
    لمعلوماتكم الاشي صار جد ومع اربع اشخاص بس لللاسف عقول صغيره وتم الانفصال بجميع الاطراف وبعد كيشر خفيف بين ايسر والمغرومه اما انا اعرفت شو عقل محبوبتي وماني ندمان ومنيح الي تركنا بعض لانو ما بحب شرش .........سلام يا جماعه
    علاء بهوتي

تاريخ الميلاد : 02/01/1991

علاء بهوتي Empty رد: علاء بهوتي

مُساهمة من طرف علاء بهوتي السبت أبريل 10, 2010 9:45 pm

الدمعة الحزينه
    الدمعة الحزينه

تاريخ الميلاد : 07/02/1987

علاء بهوتي Empty رد: علاء بهوتي

مُساهمة من طرف الدمعة الحزينه الأحد مايو 16, 2010 11:23 pm

اهلا وسهلا بك
    الدمعة الحزينه
    الدمعة الحزينه